إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

تبليغات وتعديلات من دريك آند سكل إنترناشيونال

أقر مساهمو شركة “دريك آند سكل إنترناشيونال”، المدرجة بسوق دبي المالي،  تعديل النظام الأساسي للشركة، بحيث لا تقتصر نسبة الـ 51% من أسهم الشركة على الإماراتيين، ولكن تشمل الخليجيين بجانب المواطنيين.

وتم إقرار التعديل الجديد علي المادة 6 من النظام الأساسي للشركة في الاجتماع الثاني للجمعية العمومية غير العادية للشركة، بعد تأجيله أسبوعاً، لعدم اكتمال النصاب القانوني.
وتنص المادة السادسة بعد التعديل علي: “جميع أسهم الشركة اسمية، ويجب أن لا تقل نسبة مشاركة مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة و/ أو مواطني دول مجلس التعاون الخليجي في أي وقت طوال مدة بقاء الشركة عن 51% من رأس المال”.
علي جانب أخر، وافق إجتماع العمومية العادية، علي انتخاب أعضاء مجلس إدارة للشركة.
ويضم مجلس الإدارة الجديد كلاً من ماجد الغرير، يوسف النويس، خلف الظاهري، جمال النعيمي، طلال البحر، آيفور جولدسميث، زينة الطبري، خلدون الطبري، خليفة خوري.
وأظهرت البيانات المالية لعام 2014، تراجع صافي الأرباح بنسبة 39.5% إلى حوالي 110 ملايين درهم (30 مليون دولار أمريكي)، مقابل 181.7 مليون درهم (49.5 مليون دولار) بالعام السابق.
فيما أظهرت بيانات الربع الأول تراجع الأرباح بنسبة 39%، إلى 27.85 مليون درهم (7.6 مليون دولار أمريكي)، مقابل 45.65 مليون درهم (12.43 مليون دولار أمريكي) أرباح الشركة في تلك الفترة من العام الماضي.
وتمارس “دريك آند سيكل” أعمال المقاولات الميكانيكية، والأعمال الكهربائية، وهندسة الصحة العامة، وإدارة المشاريع والمنشآت، وتقديم خدمات حقول النفط والغاز البرية والبحرية. ويبلغ رأسمال الشركة 2.3 مليار درهم، موزعة على 2.3 مليار سهم، بقيمة اسمية درهم واحد.

تعليقات

تعليقات

كن أول من يرسل تعليق on "تبليغات وتعديلات من دريك آند سكل إنترناشيونال"

ارسل تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني


*