إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

مراحل الاكتتاب للمساهمين في الأسهم الجديدة

ارتفاع في احجام التداول

وافقت العمومية غير عادية لشركة “سلامة للتأمين التعاوني”  على زيادة رأسمال الشركة بنسبة 15 %، من 100 مليون ريال إلى 250 مليون ريال، من خلال طرح أسهم حقوق أولوية بسعر 10 ريالات للسهم.

وسيكون الاكتتاب للمساهمين المقيدين والجمهور خلال الفترة من يوم الاثنين 06 يوليو 2015 وتستمر حتى نهاية تداول يوم الثلاثاء 28 يوليو 2015م على أن يتم الاكتتاب في الأسهم الجديدة على مرحلتين هما :

المرحلة الأولى: تبدأ الاثنين 06 يوليو 2015 وتستمر حتى نهاية يوم الاربعاء 15 يوليو 2015

ويتاح خلالها فقط للمساهمين المقيدين ممارسة حقهم بالاكتتاب كليا أو جزئيا في الأسهم الجديدة في حدود عدد حقوق الأولوية التي تم إيداعها في محافظهم بعد انعقاد الجمعية غير العادية.

مرحلة تداول حقوق الأولوية: تتزامن مع مرحلة الاكتتاب الأولى، والتي يمكن للمساهمين المقيدين والجمهور خلالها تداول حقوق الأولوية,

المرحلة الثانية: تبدأ يوم الأحد 26 يوليو 2015، وتستمر حتى نهاية يوم الثلاثاء 28 يوليو 2015

ويسمح خلالها لجميع حملة حقوق الأولوية، سواءٌ كانوا من المساهمين المقيدين أو ممن قاموا بشراء حقوق الأولوية خلال فترة التداول التي تتزامن مع فترة الاكتتاب الأولى بممارسة حقهم بالاكتتاب في الأسهم الجديدة. ولا يمكن تداول حقوق الأولوية في هذه المرحلة.

وقالت الشركة في بيان صدر عنها إنه في حال تبقى أسهم لم يتم الاكتتاب فيها بعد المرحلتين الأولى و الثانية، سيتم الاكتتاب بالأسهم المتبقية عبر الطرح المتبقي .

وستكون نسبة أحقية الاكتتاب هي حق واحد و نصف (1.50) لكل مساهم يملك 1 سهم مسجل في سجل الأسهم الخاص بالشركة لدى تداول بنهاية تداول يوم الجمعية العامة غير العادية التي وافقت على زيادة رأس المال.

تعليقات

تعليقات

كن أول من يرسل تعليق on "مراحل الاكتتاب للمساهمين في الأسهم الجديدة"

ارسل تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني


*