إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

ارتفاع في استخدام خدمات البيانات زين في مدينتي مكة والمدينة

شهدت “زين السعودية” خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك لهذا العام ارتفاعاً في استخدام خدمات البيانات في مدينتي مكة والمدينة بنسبة 250% مقارنة بالعام الماضي، كما ارتفعت معدلات المكالمات الصوتية في المدينتين بـ49%، فيما زاد عدد مستخدمي التجوال الدولي بنحو 13% مقارنة بالعام الماضي.
واتمت الشركة عملية رفع سعة استيعاب شبكتها في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة وتوسيع نطاق تغطية الشبكة بإضافة أكثر من 350 موقع جديدا للجيل الرابع، وذلك تزامناً مع بدء شهر رمضان المبارك لمواكبة الزيادة المتوقعة في كثافة استخدام خدمات الاتصالات المتنقلة ونقل البيانات من قبل زوار بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف.
وبينت الشركة أن فرقها الفنية تقوم بإجراء فحص شامل للشبكة باستمرار، والتأكد من قدرتها على استيعاب ما يحصل عادة من تضاعف استخدام خدمات الاتصالات ونقل البيانات بكافة أنواعها في شهر رمضان، وذلك تطبيقاً لخطتها في تحقيق أعلى مستويات الجودة لخدمة مشتركيــــها.
وسخرت زين كافة إمكاناتها هذا العام لخدمة الوافدين لأداء فريضة العمرة، وذلك سعياً منها في توفير أحدث الخدمات التقنية الخاصة بالاتصالات ونقل البيانات، لتكون مساهمة في تقديم الخدمات التي توفرها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- والتي تهدف إلى توفير كل ما من شأنه المساهمة في تحقيق راحة ضيوف الرحمن من المسلمين من كافة أنحاء العالم، وتوفير جميع وسائل الاتصال التي تجعلهم على تواصل دائماَ مع ذويهم في بلدانهم في جميع الأوقات.
يذكر أن “زين السعودية” قد أعلنت مؤخراً عن وصول عدد المدن المغطاة بخدمات شبكة الجيل الرابع في المملكة إلى 71 مدينة تتضمن مكة المكرمة والمدينة المنورة، كما أعلنت الشركة عن تغطية الطريق الرئيسي الرابط بين المدينتين بخدمات الإنترنت عالي السرعة ضمن عدد من الطرق الرئيسية على مستوى المملكة.

تعليقات

تعليقات

كن أول من يرسل تعليق on "ارتفاع في استخدام خدمات البيانات زين في مدينتي مكة والمدينة"

ارسل تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني


*