إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

دبي إمارة طموحة ونشطة في مختلف أوجه القطاعات الاقتصادية

دبي من اجمل مدن العالمدبي من اجمل مدن العالم

وصفت صحيفة لوموند الفرنسية دبي بأنها تحولت إلى حلم للمهاجرين، لما تمثله من إمارة طموحة ونشطة في مختلف أوجه القطاعات الاقتصادية، ما يولد بها فرص عمل لمختلف المهارات.

وتابعت الصحيفة، عبر لقاءات أجرتها مع وافدين ومقيمين، أن قصص النجاح التي حققها أقارب وأصدقاء لهم عقب انتقالهم للعيش بالإمارة، هو أحد الأسباب الرئيسة التي تجعلهم حريصين على إيجاد فرص عمل لهم بدبي. وأضافوا أن الحياة داخل أكثر المدن شهرة بالعالم، تولد لديهم طموحاً في مواصلة تحسين مستويات معيشتهم، من خلال اكتساب المهارات اللازمة للانتقال إلى مستويات وظيفية أعلى.

من جهة أخرى قال مؤشر أغلى المدن معيشة للأجانب 2015، الصادر عن ميرسر، شركة الاستشارات العالمية، أن كلاً من دبي وأبوظبي، كانت أرخص من مدن ساخنة مثل هونغ كونغ، وزيوريخ، وسنغافورة، وجنيف، وطوكيو، ولندن، ونيويورك. فقد حلت مدينة دبي في المركز 23 في قائمة أغلى مدن العالم، تلتها أبوظبي في المركز 33. وقال تقرير المؤشر، إن قوة الدولار، وزيادة الطلب على السكن كانا من الأسباب الرئيسية لزيادة كلفة المعيشة حيث إن عملات كثيرة من دول الخليج مربوطة بالدولار، ومنها الدرهم. وصنفت ميرسر 207 مدن حول العالم وقاست أسعاراً مقارنة لأكثر من 200 سلعة.

تعليقات

تعليقات

كن أول من يرسل تعليق on "دبي إمارة طموحة ونشطة في مختلف أوجه القطاعات الاقتصادية"

ارسل تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني


*