إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

متعة السقف المفتوح ودغدغة الحواس تجدها في جي تي سبيد كونفرتيبال

تجمع سيارة جي تي سبيد كونفرتيبال الجديدة بين متعة الحواس تحت سقف مكشوف في رحلاتك الترفيهية، وبين الأداء منقطع النظير المدعم بقوة دفع 625 حصانا، (616 حصان كبح)، مع شاحن توربيني ثنائي بسعة 6 لترات، ومحرك W12، سلندر بالإضافة إلى تحسن بنسبة 15% في كفاءة استهلاك الوقود.

توفر السرعات الثماني ذات المعدل المتقارب، ونظام التعليق المنخفض والمطور، ونظام التوجيه المعاد ضبطه، تسارع مدهش وثابت، وسرعة تلبية دون تأثير سلبي على راحة الركوب المعروفة عن سيارة البنتلي كونتيننتال كونفرتيبال. يضمن الدفع الدائم بكل العجلات توفير معدل سحب مثالي، وأداء قوي أيا كانت ظروف الطريق. تحتل سيارة البنتلي جي تي سبيد المرتبة الأولى بين سلسلة سيارات بنتلي كونتيننتال، بفضل سرعتها العالية التي تبلغ 202 م/ ساعة (325 كم/ ساعة)، وبنفس التصميم الأصيل لسيارات البنتلي، دون أيما تفريط في مواصفات التصنيع، أو الرفاهية، أو الأناقة، وذلك لتوفير أداء خارج المنافسة.

تتضمن أسباب روعة تصميمها الرياضي قرص العجلات المصنوع من سبيكة سمك 21 بوصة، مع شبك وقاية بلون داكن خفيف، ومواسير عادم مخددة. مقصورة القيادة رائعة الصنع للسيارة جي تي سبيد كونفرتيبال، مصممة وفق مواصفات مولينير للقيادة، كمعيار قياسي، وتجمع بين الرفاهية العصرية والطابع الرياضي المميز.

المحرك

تحمل السيارة جي تي كونتننتال كونفرتيبال الجديدة نفس مواصفات مجموعة حركة شقيقتها السيارة جي تي سبيد من فئة الكوبيه. محرك بشاحن هواء توربيني مزدوج بقوة دفع 625 حصانا (أقصى عزم 616 حصانا)، 48 صماما، محرك W12، يدفع السيارة بسرعة 60 ميلا في 4.1 ثوانٍ (0 100كم/ ساعة في 4.4 ثوان) وبسرعة قصوى 202 ميل/ ساعة (325 كم/ ساعة). تحول السرعة من صفر إلى 100 ميل/ ساعة (160 كم/س) في 9.7 ثوان فقط. الوصول لأقصى عزم: 800 نيوتن متر (590 رطل/ قدم)، عند 2000 دورة/ دقيقة، مع المحافظة على هذا المستوى وحتى 5000 دورة/ دقيقة، لتحقيق أداء لا ينقطع من السهولة والسلاسة.

يمكن لنظام ME17 لإدارة المحرك، أداء 180 مليون عملية حسابية مستقلة في الثانية، تمكنه من التحكم المعزز للشاحن الهوائي التوربيني، وإدارة عزم الدوران، وتحسين القدرة على القيادة. وكغيرها من الموديلات ذات المحرك W12، تتميز السيارة جي تي سبيد كونفرتيبال بوجود نظام لاستعادة الطاقة. تعشيق متقارب وسريع لثماني سرعات، يسهم في تحسين بنسبة 15% في استهلاك الوقود، وانبعاثات ثاني أكسيد كربون، مقارنة بالجيل الأول من موديلات السيارة سبيد، يصاحبها زيادة مكافئة في سعة خزان الوقود.

مجموعة نقل قوة المحرك في سيارة جي تي سبيد كونفرتيبال الجديدة ذات قوة تشكل أكبر من سابقتها، ولها نفس كفاءة استهلاك الوقود للسيارة W12 كونتيننتال جي تي الجديدة.

عند تعشيق ناقل السرعة إلى وضعية القيادة الرياضية «SPORT»، يتبين لك مع ذلك الشخصية المزدوجة للسيارة جي تي سبيد الكوبيه الجديدة، والاستجابة السريعة لصمامها الخانق، وإمكانية التعشيق مع السرعات الأعلى للمحرك، والتعشيق المباشر غير المتدرج (مثال: التعشيق المباشر من السرعة 8 إلى 4) لأجل تسارع فوري للسيارة. يتأكد الأداء المتميز بهذا الصوت الجهوري الصادر من ماسورة عادم حرة التنفيس، كصوت موسيقي مثير لمصدر القوة الرائع القابع أسفل غطاء المحرك.

تعليقات

تعليقات

كن أول من يرسل تعليق on "متعة السقف المفتوح ودغدغة الحواس تجدها في جي تي سبيد كونفرتيبال"

ارسل تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني


*