إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

تراجع محتمل في تداولات اليوم في البورصة السعودية

خطر التراجع في اسعار الاسهم في تداولات اليوم، حيث انتهى التداول يوم امس في بورصة وول ستريت بانخافض غالبية الاسهم اسوة بالاسواق الاوروبية وق أغلق مؤشر الأسهم السعودية امس الثلاثاء مرتفعاً 74.44 نقطة بنسبة 0.77 في المئة عند مستوى 9801.40 نقطة بتداولات تجاوزت 8 بليون ريال.

وشهدت التداولات ارتفاع قيمة أسهم 82 شركة، فيما تراجعت أسهم 65 شركة أخرى. وقارب عدد الأسهم المتداولة أكثر من 264 مليون سهم توزعت على أكثر من 140.1 ألف صفقة .

وكانت أسهم شركات معادن، وأمانة للتأمين، وأسلاك، وأكسا للتأمين، وجبل عمر،وشمس الأكثر ارتفاعاً، فيما جاءت أسهم شركات “مبرد” و”فتيحي” و”مدينة المعرفة” و”أنعام” و “ولاء للتأمين” و”البنك السعودي الفرنسي”، الأكثر انخفاضاً،  وتراوحت الانخفاضات والارتفاعات في تداولات اليوم، ما بين 6.40 في المئة إلى 3.24في المئة.

وجاءت أسهم شركات “معادن”، ومصرف “الإنماء” و”سابك” و”التصنيع” و”صدق” و”الراجحي” على رأس قائمة الأكثر نشاطاً بالقيمة، فيما جاءت أسهم شركات مصرف “الإنماء” و “معادن” و”زين” و”دار الأركان” و”الصحراء” و”صدق” على رأس قائمة أكثر الأسهم نشاطاً بالكمية .

وتصدر القطاعات المرتفعة قطاع الاستثمار الصناعي الذي ارتفع بنسبة 3.61 في المئة، فيما تصدر القطاعات المتراجعة قطاع النقل بنسبة 0.89 في المئة.

تعليقات

تعليقات

كن أول من يرسل تعليق on "تراجع محتمل في تداولات اليوم في البورصة السعودية"

ارسل تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني


*