إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

الدعم والتشجيع من القيادة السعودية لقطاع رجال الاعمال

اتفق عدد من الاقتصاديين ورجال الأعمال على ضرورة تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز ــ يحفظه الله ــ بتشكيل فريق عمل مشترك، يضم التجار والصناع ومنسوبي الوزارات وأصحاب العلاقة؛ لدراسة كافة الجوانب المتعلقة بدعم الاقتصاديين والمصنعين في عملهم وتذليل العقبات التي تواجههم وتهيئة البيئة الملائمة والحاضنة للاستثمار في السعودية.

وقالوا  إن الملك سلمان حريص على دعم انطلاقة القطاع الخاص وتحفيزه ليساهم في تنمية الاقتصاد الوطني وتعزيز منظومة التنمية الشاملة.

وأكد المهندس عبدالله بكر رضوان رجل الأعمال وعضو مجلس محافظة جدة أن كلمات الملك سلمان بن عبدالعزيز تمثل منهاج عمل لسياسته الاقتصادية التي تقوم على الحرية المسؤولة، وقال: أمره بإنشاء الفريق يصب في مصلحة الاقتصاد السعودي ودليل واضح على رغبته في تحقيق نتائج فورية وسريعة، وهو أمر ظهر بشكل جلي في الفترة الماضية، عبر كل القرارات التي يصدرها وتصب في صالح الوطن والمواطن.

من جانبه، أشار عضو مجلس إدارة غرفة جدة الدكتور عبدالله بن مرعي بن محفوظ إلى أن كلمات الملك سلمان بن عبد العزيز ــ يحفظه الله ــ أكبر محفز للمستثمرين والاقتصاديين وكل الباحثين على تطوير أعمالهم في مناخ رائع تسوده روح التسامح والمودة، لافتا إلى أن تنشيط وتعزيز الاقتصاد الوطني بدأ بإنشاء مجلس شؤون الاقتصاد والتنمية برئاسة ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وقال الاقتصادي محمد حسن يوسف إن كلمات خادم الحرمين إلى رؤساء وأعضاء مجالس الغرف السعودية ورجال الأعمال وكبار المسؤولين، تمثل دفعة قوية لتشجيع الاقتصاد الحر وتأكيد حرص الدولة على إتاحة الفرصة لكل مواطن ومواطنة في العمل بحرية دون أدنى تدخل في استثماراته وعمله الخاص.

تعليقات

تعليقات

كن أول من يرسل تعليق on "الدعم والتشجيع من القيادة السعودية لقطاع رجال الاعمال"

ارسل تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني


*