إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

انخفاض اسعار الذهب في الاسواق الاسيوية

استمرار تراجع اسعار الذهب

انخفضت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الثلاثاء بعد انخفاض آخر يوم أمس لتغطية الفجوة السعرية الصاعدة التي افتتحت عليها أسعار الذهب تداولات الأمس، يأتي هذا في ظل عدم استقرار الأسواق المالية وعدم التأكد الذي أصاب المستثمرين في ظل بحثهم عن ملاذ آمن أكثر استقراراً هروباً من أزمة اليونان الحالية.

 

في تمام الساعة 03:15 بتوقيت غرينتش تداولت أسعار الذهب عند المستوى 1177.00 دولار للأونصة بعد أن سجلت أعلى مستوى عند 1180.00 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 1176.00 دولار للأونصة بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 1178.50 دولار للأونصة.

 

الانخفاض الحالي في مستويات أسعار الذهب يأتي ضمن منطقة منحصرة من التداولات سيطرت على تحركات الذهب خلال الفترة الماضية، حيث فشل الذهب في جذب المستثمرين إليه باعتباره ملاذ آمن في ظل بحث المستثمرين عن استثمار يقدم لهم عائد استثماري مرتفع.

 

ولكن التطورات السلبية لأزمة اليونان تدفع أسعار الذهب من وقت للآخر للارتفاع وذلك بسبب هروب المستثمرين من الاستثمارات الخطرة والبحث عن البديل فيكون الذهب هو الرابح في هذا الوقت.

 

من ناحية أخرى شهد مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من ستة عملات ارتفع خلال جلسة اليوم ليتداول عند 95.19 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 95.07، يأتي هذا بعد أن انخفض المؤشر يوم أمس ليسجل أدني مستوى عند 94.70 وذلك من اعلى مستوى سجله في نفس الجلسة عند 96.47 ليغلق عند 95.06.

 

تعليقات

تعليقات

كن أول من يرسل تعليق on "انخفاض اسعار الذهب في الاسواق الاسيوية"

ارسل تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني


*