إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

انخفاض حاد في اسعار الذهب في التداولات الاسيوية

استمرار تراجع اسعار الذهب

انخفضت أسعار الذهب بشكل كبير خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم وذلك بعد أن افتتح تداولات هذا الأسبوع على فجوة سعرية صاعدة، لتنخفض الأسعار حالياً في محاولة لتغطية الفجوة السعرية.

 

في تمام الساعة 03:20 بتوقيت غرينتش تداولت أسعار الذهب عند المستوى 1167.10 دولار للأونصة وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1174.10 دولار للأونصة بينما قد أغلق تداولات يوم الجمعة الماضية عند المستوى 1167.80 دولار للأونصة ليتسبب هذا في تكون فجوة سعرية صاعدة مع بداية جلسة اليوم قامت الأسعار بالهبوط لتغطيتها.

 

الأسواق المالية شهدت حالة من العزوف عن المخاطرة بداية جلسة اليوم تسببت في انخفاض الأسهم الأسيوية وذلك بعد رفض الشعب اليونانية للإجراءات التقشفية التي يطالب بها الدائنين الأوروبيين خلال استفتاء شعبي تم عقده يوم أمس الأحد، الأمر الذي زاد من المخاوف أن اليونان في طريقها إلى مغادرة منطقة اليورو.

 

عمليات العزوف عن المخاطر في الأسواق المالية نتج عنها زيادة في أسعار الذهب بسبب تزايد الإقبال عليه كملاذ آمن، ولكن سرعان ما عادت أسعار الذهب إلى الهبوط في محاولة لتغطية الفجوة السعرية.

 

مؤشر الدولار ارتفع اليوم إلى أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع عند المستوى 96.65 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 95.98 وذلك قبل أن تتراجع مستويات الدولار ليتداول حالياً عند المستوى 96.43.

تعليقات

تعليقات

كن أول من يرسل تعليق on "انخفاض حاد في اسعار الذهب في التداولات الاسيوية"

ارسل تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني


*