إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

سياسة الخصوصية

TradeMaster.ae سياسة الخصوصية: 

TradeMaster تعمل trademaster.ae ويمكن أن تعمل مواقع أخرى. إن سياسة TradeMaster في احترام خصوصيتك فيما يتعلق بأي من المعلومات التي قد نجمعها في حين تعمل موقعنا. 

زوار الموقع
مثل معظم مشغلي الموقع، TradeMaster بجمع غير شخصيا تحديد المعلومات من النوع الذي متصفحات الويب والخوادم وعادة ما جعل المتاحة، مثل نوع المتصفح، وتفضيل لغة، في اشارة الموقع، وتاريخ ووقت دخول كل زائر. الغرض TradeMaster في جمع المعلومات غير شخصيا تحديد هو فهم أفضل لكيفية استخدام الزوار TradeMaster في موقعها على شبكة الانترنت. من وقت لآخر، قد TradeMaster الافراج عن غير معرفة بالشخصية المعلومات في مجموعها، على سبيل المثال، من خلال نشر تقرير عن اتجاهات استخدام موقعها على الانترنت.
 

ايضا تجمع TradeMaster يحتمل تحديد شخصيا المعلومات مثل بروتوكول الإنترنت (IP) عناوين لتسجيل الدخول للمستخدمين وللمستخدمين ترك التعليقات على trademaster.ae بلوق / المواقع. TradeMaster فقط تفصح عن تسجيل في عناوين IP المستخدم والمعلق تحت نفس الظروف التي كان يستخدم وتفصح عن تحديد شخصيا المعلومات كما هو موضح أدناه، إلا أن عناوين IP المعلق وعناوين البريد الإلكتروني وضوحا والكشف عنها للإداريين من بلوق / الموقع حيث تعليق وقد ترك. 

جمع المعلومات المعرفة بالشخصية
بعض الزوار إلى مواقع TradeMaster الله اختيار للتفاعل مع TradeMaster بطرق تتطلب TradeMaster لجمع المعلومات وتحديد شخصيا. كمية ونوع المعلومات التي تجمع TradeMaster يعتمد على طبيعة التفاعل. على سبيل المثال، نطلب زوار الذين يوقعون على TradeMaster.ca لتوفير اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني. ويطلب من أولئك الذين الانخراط في معاملات مع TradeMaster لتقديم معلومات إضافية، بما في ذلك عند الضرورة المعلومات الشخصية والمالية اللازمة لمعالجة تلك المعاملات. في كل حالة، TradeMaster بجمع هذه المعلومات إلا بقدر غير ضرورية أو مناسبة لتحقيق غرض التفاعل الزائر مع TradeMaster. TradeMaster لا تكشف تحديد شخصيا المعلومات بخلاف ما هو موضح أدناه. ويمكن للزوار يرفض دائما لتزويد تحديد شخصيا المعلومات، مع التحذير من أنه قد منعهم من الانخراط في بعض الأنشطة ذات الصلة على شبكة الإنترنت.
 

تجميعها الاحصائيات
TradeMaster قد جمع إحصاءات عن سلوك زوار مواقعها. TradeMaster قد عرض هذه المعلومات على الملأ أو تقديمها للآخرين. ومع ذلك، TradeMaster لا تكشف تحديد شخصيا المعلومات بخلاف ما هو موضح أدناه.
 

حماية بعض المعلومات المعرفة شخصيا-
TradeMaster يكشف يحتمل شخصيا تحديد والتعرف شخصيا المعلومات فقط لأولئك من موظفيها والمقاولين والمنظمات التابعة لها أن (ط) بحاجة إلى معرفة تلك المعلومات من أجل معالجتها بالنيابة عن TradeMaster أو لتوفير الخدمات المتوفرة في المواقع TradeMaster، وو ( ب) التي وافقت على عدم الكشف عنها للآخرين. بعض هؤلاء الموظفين والمتعاقدين والمنظمات التابعة لها قد يكون موجودا خارج بلدك. باستخدام المواقع TradeMaster، فإنك توافق على نقل هذه المعلومات لهم. سوف TradeMaster لا بتأجير أو بيع يحتمل شخصيا تحديد والتعرف شخصيا المعلومات إلى أي شخص. بخلاف لموظفيها والمقاولين والمنظمات التابعة لها، كما هو موضح أعلاه، TradeMaster يكشف يحتمل شخصيا تحديد والتعرف شخصيا المعلومات فقط ردا على استدعاء أو أمر المحكمة أو طلب حكومي آخر، أو عندما يعتقد TradeMaster بحسن نية أن الكشف ضروري بشكل معقول لحماية الملكية أو حقوق TradeMaster، وأطراف ثالثة أو عامة الجمهور. إذا كنت مستخدما مسجلا في موقع على شبكة TradeMaster وزودت عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، قد TradeMaster نرسل لك أحيانا رسالة بالبريد الالكتروني ان اقول لكم عن الميزات الجديدة، والتماس ملاحظاتك، أو لمجرد إبقاء لكم حتى الآن مع ما يحدث مع TradeMaster ودينا المنتجات. إذا كنت ترسل لنا طلب (على سبيل المثال عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق واحدة من آليات التغذية المرتدة لدينا)، ونحن نحتفظ بالحق في نشرها من أجل مساعدتنا توضيح أو الاستجابة لطلبك أو لمساعدتنا في دعم المستخدمين الآخرين. TradeMaster يأخذ كل التدابير اللازمة لحماية معقولة ضد الوصول غير المصرح به أو الاستخدام أو التعديل أو تدمير محتملة شخصيا تحديد والتعرف شخصيا المعلومات.
 

بسكويت
ملف تعريف الارتباط هو سلسلة من المعلومات التي موقع على شبكة الانترنت مخازن على كمبيوتر الزائر، وهذا متصفح الزائر يوفر لموقع كل مرة يعود زائر. يستخدم TradeMaster الكوكيز لمساعدة TradeMaster تحديد وتعقب الزوار، استخدامها من TradeMaster على شبكة الإنترنت، والأفضليات الوصول موقعه على الانترنت. زوار TradeMaster الذين لا يرغبون في الحصول على الكوكيز وضعها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم يجب إعداد متصفحاتهم لرفض ملفات تعريف الارتباط قبل استخدام المواقع TradeMaster، حيث العيب أن سمات معينة من المواقع TradeMaster قد لا تعمل بشكل صحيح بدون مساعدة من ملفات تعريف الارتباط.
 

نقل رجال الأعمال
إذا TradeMaster، أو إلى حد كبير في كل من أصولها، تم الحصول عليها، أو في حال من غير المحتمل أن TradeMaster يخرج من العمل أو يدخل الإفلاس، فإن معلومات المستخدم يكون واحدا من الأصول التي يتم نقلها أو المكتسبة من قبل طرف ثالث. أنت تقر بأن هذه التحويلات قد تحدث، وأن أي المستحوذ من TradeMaster قد تستمر في استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك على النحو المنصوص عليه في هذه السياسة.
 

الإعلانات
قد يتم تسليم الإعلانات التي تظهر على أي من مواقعنا للمستخدمين عن طريق الإعلان عن الشركاء، الذين قد تعيين ملفات تعريف الارتباط. هذه الملفات تسمح خادم الإعلانية للاعتراف جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل مرة يرسلون لك الإعلان على شبكة الإنترنت لجمع معلومات عنك أو الآخرين الذين يستخدمون جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تسمح هذه المعلومات الشبكات الإعلانية، من بين أمور أخرى، وتقديم الإعلانات المستهدفة التي يعتقدون أنها ستكون الأكثر أهمية بالنسبة لك. وتغطي هذه الخصوصية استخدام الكوكيز من قبل TradeMaster ولا يشمل استخدام الكوكيز من قبل أي المعلنين.
 

TradeMaster التغييرات سياسة الخصوصية
على الرغم من أن معظم التغييرات من المرجح أن يكون قاصرا، قد TradeMaster تغيير سياسة الخصوصية TradeMaster لها من وقت لآخر، وحسب تقديره TradeMaster الوحيد. TradeMaster تشجع الزوار للتحقق في كثير من الأحيان هذه الصفحة لأية تغييرات على سياسة الخصوصية TradeMaster لها. إذا كان لديك حساب TradeMaster.ca، قد تتلقى أيضا تنبيه تخبرك من هذه التغييرات. ويعتبر استمرار استخدامك لهذا الموقع بعد أي تغيير في سياسة الخصوصية هذه TradeMaster يشكل موافقتك على مثل هذا التغيير.