إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

شروط الخدمة

الأحكام والشروط التالية تنظم كل استخدام الموقع trademaster.ae وجميع المحتويات والخدمات والمنتجات المتاحة في أو من خلال الموقع الإلكتروني (مأخوذة معا، الموقع). وتعود ملكية هذا الموقع وتديره trademaster.ae (“TradeMaster”). ويقدم الموقع يخضع لموافقتك دون تعديل لجميع الأحكام والشروط الواردة في هذه الوثيقة وجميع قواعد التشغيل الأخرى، والسياسات (بما في ذلك، دون حصر، سياسة الخصوصية trademaster) والإجراءات التي يمكن أن تصدر من وقت لآخر على هذا الموقع من قبل TradeMaster (إجمالا، “الاتفاقية”).

يرجى قراءة هذه الاتفاقية بعناية قبل الوصول أو استخدام الموقع. عن طريق الوصول أو استخدام أي جزء من الموقع، فإنك توافق على أن تصبح الالتزام ببنود وشروط هذه الاتفاقية. إذا كنت لا توافق على جميع أحكام وشروط هذا الاتفاق، فإنك قد لا الوصول إلى موقع أو استخدام أي من الخدمات. إذا تعتبر هذه الشروط والأحكام عرضا من TradeMaster أو القبول يقتصر صراحة على هذه الشروط. الموقع متاح فقط للأفراد الذين لا يقل عن 8 سنوات من العمر.

حساب trademaster.ae الخاص بك والموقع. إذا قمت بإنشاء بلوق / موقع على شبكة موقع، فأنت مسؤول عن الحفاظ على أمن حسابك وبلوق، وكنت مسؤولة مسؤولية كاملة عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حساب وأية إجراءات أخرى اتخذت في اتصال مع بلوق. يجب أن لا وصف أو تعيين الكلمات الرئيسية لبلوق الخاص بك بطريقة مضللة أو غير قانونية، بما في ذلك بطريقة تهدف إلى التداول على اسم أو سمعة الآخرين، وTradeMaster قد تغيير أو إزالة أي وصف أو الكلمة التي ترى أنها غير مناسبة أو غير قانوني، أو من المحتمل أن تسبب خلاف ذلك المسؤولية TradeMaster. يجب أن يخطر فورا TradeMaster من أي استخدامات غير مصرح بها من بلوق الخاص بك، حسابك أو أي مخالفات أخرى من الأمن. سوف TradeMaster لن تكون مسؤولة عن أي أفعال أو أوجه قصور من أنت، بما في ذلك أي أضرار من أي نوع تكبدها نتيجة لمثل هذه الأفعال أو الامتناع عنها.

مسؤولية المساهمين.
إذا كنت تعمل بلوق، والتعليق على بلوق، والمواد آخر للموقع، وصلات آخر في الموقع الإلكتروني، أو غير ذلك جعل (أو تسمح لأي طرف ثالث لجعل) المواد المتاحة عن طريق الموقع (أي مواد من هذا القبيل، “المحتوى” )، أنت مسؤول كليا عن محتوى، وأي ضرر ناجم عن أن المحتوى. هذا هو الحال بغض النظر عن ما إذا كان المحتوى المعني يمثل النص، والرسومات، ملف صوتي، أو برامج الكمبيوتر. من خلال جعل المحتوى المتاحة، أنت تقر وتضمن ما يلي:

–    سوف تحميل والنسخ واستخدام المحتوى لا ينتهك حقوق الملكية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر حقوق الطبع والنشر، وبراءات الاختراع والعلامات التجارية أو حقوق التجارة السرية، من أي طرف ثالث؛
–   
إذا صاحب العمل الخاص بك لديه حقوق الملكية الفكرية التي تقوم بإنشائها، لديك إما (ط) حصل على إذن من صاحب العمل الخاص بك للنشر أو إتاحة المحتوى، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على أي برنامج، أو (ب) تأمين من رب عملك تنازل ل جميع الحقوق في أو إلى المحتوى؛
–   
كنت قد امتثلت تماما لأية تراخيص طرف ثالث تتعلق بمضمون، وفعلت كل شيء من الضروري أن يجتاز بنجاح من خلال للمستخدمين النهائيين أي شروط المطلوبة؛
–   
لا يحتوي على المحتوى أو تثبيت أي الفيروسات، والديدان، والبرمجيات الخبيثة، وأحصنة طروادة أو غيرها من المحتويات الضارة أو المدمرة.
–   
المحتوى هو غير المرغوبة، لا آلة، أو بشكل عشوائي، ولا يحتوي على المحتوى التجاري غير أخلاقي أو غير المرغوب فيها مصممة لدفع الحركة الى مواقع الطرف الثالث أو زيادة تصنيفات محرك البحث من مواقع طرف ثالث، أو لمزيد من الأعمال غير المشروعة (مثل كما التصيد) أو تضليل المتلقين لمصدر للمواد (مثل بالتحايل)؛
–   
المحتوى ليس إباحي، لا تحتوي على تهديدات أو تحرض على العنف تجاه الأفراد أو الكيانات، ولا ينتهك حقوق الخصوصية أو الدعاية لأي طرف ثالث؛
–   
لا الحصول على الإعلان الخاص بك بلوق عبر الرسائل الإلكترونية غير المرغوب فيها مثل وصلات البريد المزعج على مجموعات الأخبار، وقوائم البريد الإلكتروني، وغيرها من بلوق والمواقع على شبكة الإنترنت، والأساليب الترويجية غير المرغوب فيها مماثلة؛
–   
لا يدعى بلوق الخاص بك بطريقة يضلل القراء إلى التفكير بأنك شخص أو شركة أخرى. على سبيل المثال، URL بلوق الخاص بك أو الاسم ليس اسم شخص آخر غير نفسك أو شركة أخرى من تلقاء الخاص بك؛ و
–   
لديك، في حالة من المحتوى الذي يتضمن رمز جهاز الكمبيوتر، مصنفة بدقة و / أو وصفها نوع، والطبيعة، يستخدم وآثار المواد، سواء طلب منه ذلك من قبل TradeMaster أو غير ذلك.

عن طريق تقديم المحتوى إلى TradeMaster لإدراجها على موقع الويب الخاص بك، فإنك تمنح TradeMaster لذلك، خالية من الاتاوات، ورخصة غير حصرية لإعادة إنتاج وتعديل وتكييف ونشر المحتوى فقط لغرض عرض، توزيع وترويج بلوق الخاص بك في جميع أنحاء العالم . إذا قمت بحذف المحتوى، وسوف TradeMaster استخدام الجهود المعقولة لإزالته من الموقع، ولكن هل نعترف بأن التخزين المؤقت أو إشارات إلى المحتوى ولا يجوز غير متوفرة على الفور.

بدون تحديد أي من تلك بيانات أو ضمانات، TradeMaster الحق (ولكن ليس الالتزام) ل، وفقا الوحيد TradeMaster في (ط) رفض أو إزالة أي محتوى، في رأي معقول TradeMaster، وينتهك أي سياسة TradeMaster أو بأي شكل من الأشكال الضارة أو اعتراض، أو (ب) إنهاء أو منع الوصول إلى واستخدام الموقع لأي شخص أو كيان لأي سبب من الأسباب، وفقا TradeMaster الوحيد. سوف TradeMaster أي التزام لتوفير المبلغ من أي المبالغ المدفوعة سابقا.

 

الدفع والتجديد.
الشروط العامة.
عن طريق اختيار المنتج أو الخدمة، فإنك توافق على دفع TradeMaster لمرة واحدة و / أو رسوم اشتراك شهرية أو سنوية أشار (قد يتم تضمين شروط الدفع إضافية في مجال الاتصالات الأخرى). وستحمل مدفوعات الاشتراك على أساس مدفوع مقدما في اليوم قمت بالتسجيل للحصول على ترقية وسوف يشمل استخدام تلك الخدمة لفترة الاشتراك الشهري أو السنوي كما هو مبين. مدفوعات غير قابلة للرد.
تجديد تلقائي.
إلا إذا كنت يخطر TradeMaster قبل نهاية فترة الاكتتاب المطبقة التي تريد إلغاء الاشتراك، سوف تجديد اشتراكك تلقائيا وكنت تأذن لنا لجمع رسوم آنذاك ينطبق السنوي أو الشهري الاشتراك لمثل هذا الاشتراك (فضلا عن أي الضرائب) باستخدام أي بطاقة الائتمان أو آلية الدفع الأخرى لدينا على الاطلاق بالنسبة لك. يمكن إلغاء ترقيات في أي وقت عن طريق تقديم طلب لTradeMaster في الكتابة.

الخدمات.
الرسوم؛ الدفع. عن طريق الاشتراك في خدمات الحساب فإنك توافق على دفع TradeMaster الرسوم الإعداد والرسوم المتكررة للتطبيق. سيتم فواتير الرسوم المطبقة ابتداء من اليوم تقام خدماتك وقبل استخدام مثل هذه الخدمات. تحتفظ TradeMaster الحق في تغيير شروط الدفع والرسوم بناء على إشعار كتابي (60) يوما قبل ستين لك. يمكن أن يتم إلغاء الخدمات لك في أي وقت على ستين (60) يوما إشعار خطي إلى TradeMaster.
الدعم. إذا وتشمل الخدمة الوصول إلى دعم البريد الإلكتروني أولوية. “دعم البريد الإلكتروني” يعني القدرة على تقديم طلبات للحصول على المساعدة الدعم الفني عن طريق البريد الإلكتروني في أي وقت (مع الجهود المعقولة TradeMaster للرد في غضون يوم عمل واحد) بشأن استخدام خدمات VIP. “الأولوية” تعني أن الدعم يأخذ الأولوية على دعم لمستخدمي خدمات TradeMaster.ae القياسية أو الحرة. وسيتم توفير كل الدعم وفقا للTradeMaster الخدمات القياسية الممارسات والإجراءات والسياسات.

مسؤولية زوار الموقع. لم تستعرض TradeMaster، ولا يمكن مراجعة، جميع المواد، بما في ذلك برامج الكمبيوتر، ونشرها إلى الموقع، وبالتالي لا يمكن أن تكون مسؤولة عن المحتوى، واستخدام تلك المواد أو الآثار. من خلال تشغيل الموقع، TradeMaster لا تمثل أو تعني أنه يؤيد المواد هناك نشرها، أو أنها تعتقد هذه المواد لتكون دقيقة، مفيدة أو غير ضارة. أنت مسؤول عن اتخاذ الاحتياطات عند الضرورة لحماية نفسك ونظم الكمبيوتر من الفيروسات والديدان، وأحصنة طروادة، وغيرها من المحتويات الضارة أو المدمرة. قد يحتوي الموقع على محتوى غير مسيئة أو غير لائقة، أو غير مرغوب فيها، وكذلك المحتوى تحتوي على أخطاء فنية، والأخطاء المطبعية، وأخطاء أخرى. قد يحتوي الموقع أيضا المواد التي تنتهك حقوق الخصوصية أو الدعاية، أو ينتهك الملكية الفكرية وحقوق الملكية الأخرى، من أطراف ثالثة، أو تحميل أو نسخ أو استخدام والذي يخضع لشروط وأحكام إضافية، المعلنة أو غير المعلنة. TradeMaster تتنصل من أي مسؤولية عن أي ضرر ناجم عن استخدام من قبل زوار الموقع، أو من أي تحميله من قبل هؤلاء الزوار من محتوى يتم إدخاله هناك.

المحتوى نشرت على مواقع أخرى. لم نقم بمراجعة، ولا يمكن مراجعة، جميع المواد، بما في ذلك برامج الكمبيوتر، وإتاحتها من خلال المواقع وصفحات الويب التي الروابط TradeMaster.ae، والتي تصل إلى TradeMaster.ae. لايوجد TradeMaster أي سيطرة على تلك المواقع غير TradeMaster وصفحات الويب، وليس مسؤولا عن محتوياتها أو استخدامها. من خلال ربط إلى TradeMaster غير موقع أو صفحة ويب، TradeMaster لا تمثل أو تعني أنه يؤيد مثل هذا الموقع أو صفحة ويب. أنت مسؤول عن اتخاذ الاحتياطات عند الضرورة لحماية نفسك ونظم الكمبيوتر من الفيروسات والديدان، وأحصنة طروادة، وغيرها من المحتويات الضارة أو المدمرة. TradeMaster تتنصل من أي مسؤولية عن أي ضرر ينتج عن استخدامك للمواقع غير TradeMaster وصفحات الويب.

التعدي على حقوق المؤلف وسياسة DMCA. كما يسأل TradeMaster الآخرين باحترام حقوقها الملكية الفكرية، وأنها تحترم حقوق الملكية الفكرية للآخرين. إذا كنت تعتقد أن المواد الموجودة في أو مرتبطة من قبل TradeMaster.ae تنتهك حقوق النشر الخاصة بك، كنت مدعوة لإخطار TradeMaster وفقا للقانون TradeMaster في الألفية حقوق النشر الرقمية (“DMCA”) السياسة. سوف TradeMaster الاستجابة لجميع هذه الإشعارات، بما في ذلك على النحو المطلوب أو المناسب عن طريق إزالة المواد المخالفة أو تعطيل جميع وصلات إلى المواد المخالفة. سوف TradeMaster إنهاء دخول الزائر إلى واستخدام الموقع إذا، في ظل ظروف مناسبة، يتم تحديد الزائر أن يكون تكرار المتعدي حق من حقوق المؤلف أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى من TradeMaster أو غيرها. في حالة الإنهاء، سوف TradeMaster أي التزام لتوفير المبلغ من أي مبالغ سبق دفعها إلى TradeMaster.

الملكية الفكرية. هذا الاتفاق لا ينقل من TradeMaster لك أي TradeMaster أو الملكية الفكرية طرف ثالث، وكل الحق، والعنوان والمصلحة في تلك الممتلكات سيبقى (بين الأطراف) فقط مع TradeMaster. TradeMaster، TradeMaster.ae، وشعار TradeMaster.ae، وجميع العلامات التجارية الأخرى وعلامات الخدمة والرسومات والشعارات المستخدمة في اتصال مع TradeMaster.ae، أو الموقع هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لTradeMaster أو المرخصين TradeMaster ل. العلامات التجارية الأخرى وعلامات الخدمة والرسومات والشعارات المستخدمة في اتصال مع الموقع قد تكون علامات تجارية لأطراف ثالثة أخرى. استخدامك للموقع تمنحك أي حق أو ترخيص لإعادة إنتاج أو استخدام أي TradeMaster أو علامات تجارية طرف ثالث.

الإعلانات. تحتفظ TradeMaster الحق في عرض الإعلانات على بلوق الخاص بك إلا إذا كنت قد اشتريت حساب خالية من الاعلانات.

الإسناد. تحتفظ TradeMaster الحق في عرض وصلات إسناد مثل “مدونة في TradeMaster.ae، ‘موضوع البلاغ، وإسناد الخط في بلوق الخاص بك أو تذييل شريط الأدوات.

المنتجات شريك. من خلال تفعيل منتج شريك (على سبيل المثال موضوع) من أحد شركائنا، فإنك توافق على الشروط التي الشريك من الخدمة. يمكنك أن تختار من ولايتهم من الخدمة في أي وقت من قبل المنتج الشريك تفعيل دي.

أسماء النطاقات. إذا كنت تسجيل اسم النطاق، وذلك باستخدام أو نقل اسم نطاق مسجل سابقا، فإنك تقر وتوافق على أن استخدام اسم النطاق هو أيضا يخضع لسياسات هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (“ICANN”)، بما في ذلك على حقوق التسجيل والمسؤوليات.

التغييرات. تحتفظ TradeMaster الحق، في تقديرها، لتعديل أو استبدال أي جزء من هذا الاتفاق. ومن مسؤوليتكم للتأكد من هذه الاتفاقية بصفة دورية لإجراء تغييرات. استمرار استخدامك أو الدخول الى موقع بعد نشر أي تغييرات على هذا الاتفاق يشكل قبولا لهذه التغييرات. TradeMaster ويمكن أيضا، في المستقبل، وتقديم الخدمات و / أو الميزات الجديدة من خلال الموقع (بما في ذلك، والإفراج عن أدوات وموارد جديدة). وتكون هذه الميزات و / أو خدمات جديدة تخضع لشروط وأحكام هذه الاتفاقية.

الإنهاء. TradeMaster قد إنهاء وصولك إلى كل أو أي جزء من الموقع في أي وقت، بسبب أو بدون سبب، مع أو من دون سابق إنذار، فعالة على الفور. إذا كنت ترغب في إنهاء هذه الاتفاقية أو حساب TradeMaster.ae الخاص بك (إذا كان لديك واحدة)، قد وقف ببساطة استخدام الموقع. ورغم ما سبق، إذا كان لديك حساب الخدمات المدفوعة، لا يمكن إلا أن يتم إنهاء هذا الحساب من قبل TradeMaster حالة خرق لهذه الاتفاقية بشكل وتفشل في علاج تلك المخالفات خلال ستين (60) يوما من إشعار TradeMaster للك ذلك؛ شريطة أن TradeMaster يمكن أن تنهي الموقع على الفور كجزء من اغلاق العام بانخفاض من الخدمة التي نقدمها. جميع أحكام هذا الاتفاق الذي طبيعتها ان البقاء الحياه لانهاء الانهاء، بما في ذلك، دون حصر، أحكام الملكية والضمان التنازلات، وتعويض حدود المسؤولية.

التنصل من الضمانات. وتقدم الموقع “كما هي”. TradeMaster ومورديها والمرخصين بموجب هذا نفي جميع ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الخاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك. لا TradeMaster ولا مورديها والمرخصين، ويجعل أي ضمان بأن الموقع سيكون وخالية من الأخطاء أو أن الوصول إليها يكون مستمرا أو دون انقطاع. عليك أن تدرك أن تقوم بتحميلها من، أو غير ذلك الحصول على المحتوى أو الخدمات من خلال الموقع في التحفظ الخاصة بك والمخاطر.

تحديد المسؤولية. في أي حال من الأحوال سوف TradeMaster، أو مورديها أو المرخصين، يكون مسؤولا فيما يتعلق بأي موضوع هذه الاتفاقية بموجب أي عقد، والإهمال، المسؤولية المطلقة أو غيرها من نظرية قانونية أو منصفة ل: (ط) أية أضرار خاصة أو عرضية أو تبعية. (ب) تكلفة الشراء للمنتجات أو الخدمات البديلة. (ج) لانقطاع الاستخدام أو فقدان أو تلف البيانات؛ أو (د) لأي المبالغ التي تتجاوز الرسوم التي دفعته إلى TradeMaster بموجب هذه الاتفاقية خلال فترة اثني عشر (12) شهرا السابقة لسبب الدعوى. يكون TradeMaster أية مسؤولية عن أي فشل أو تأخير بسبب أمور خارجة عن إرادتهم معقولة. لا تطبق ما سبق إلى حد يحظرها القانون المعمول به.

التمثيل العام والضمان. أنت تقر وتضمن (ط) استخدامك لهذا الموقع سيكون وفقا صارم مع سياسة الخصوصية TradeMaster، مع هذا الاتفاق ومع جميع القوانين واللوائح المعمول بها (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أية قوانين أو لوائح المحلية في بلدك، الدولة، المدينة ، أو غيرها من المناطق الحكومية، بخصوص السلوك المتصل والمحتوى المقبول، وبما في ذلك جميع القوانين المعمول بها فيما يتعلق بنقل البيانات الفنية المصدرة من الولايات المتحدة أو البلد الذي تقيم فيه) و (ب) واستخدامك لهذا الموقع لا تنتهك أو اختلاس حقوق الملكية الفكرية لأي طرف ثالث.

تعويض. أنت توافق على تعويض وعقد غير مؤذية TradeMaster، المتعاقدين معها، ومرخصيها، ومدرائهم، وضباط وموظفيها ووكلائها من وضد أي وجميع المطالبات والنفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة، الناشئة عن استخدامك للموقع، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على خرقك لهذا الاتفاق.

متنوعة. ويشكل هذا الاتفاق اتفاق كامل بين TradeMaster وأنت المتعلقة بالموضوع المذكور هنا، وأنها قد تكون تعديلها إلا من خلال تعديل كتابي موقع من مسؤول تنفيذي المصرح به TradeMaster، أو عن طريق نشر من قبل TradeMaster من نسخة منقحة. إلا أن القانون الواجب التطبيق مدى، إن وجدت، على خلاف ذلك، وهذا الاتفاق، أي الوصول إلى أو استخدام الموقع سوف يحكمها قوانين لندن، المملكة المتحدة، باستثناء تعارضها مع أحكام القانون، والمكان المناسب لأية نزاعات سوف تنشأ عن أو تتعلق بأي من نفسه تكون الدولة والمحاكم الاتحادية الواقعة في لندن، المملكة المتحدة. باستثناء المطالبات لأمر زجري أو منصفة أو مطالبات فيما يتعلق بحقوق الملكية الفكرية (التي قد تعرض في أي محكمة مختصة دون نشر السندات)، أي نزاع ينشأ بموجب هذا الاتفاق يجب أن استقر أخيرا وفقا لقواعد التحكيم الشامل لل التحكيم القضائي وخدمة الوساطة، وشركة (“JAMS”) من قبل ثلاثة محكمين يتم تعيينهم وفقا لهذه القواعد. ويتم التحكيم سيعقد في لندن، المملكة المتحدة، في اللغة الإنجليزية، ويجوز فرض قرار التحكيم في أية محكمة. يحق للطرف السائدة في أي عمل أو إجراء لتطبيق هذا الاتفاق لتكاليف وأتعاب المحاماة. إذا ثبت أن أي جزء من هذه الاتفاقية غير صالحة أو غير قابل للتنفيذ، وسوف يفسر ذلك الجزء ليعكس نوايا الطرفين الأصلي، وسوف تبقى الأجزاء المتبقية في القوة والتأثير الكامل. والتنازل من قبل أي طرف في أي شرط أو هذه الاتفاقية أو أي خرق لها، في أي لحظة واحدة، لن تتنازل عن هذا الشرط أو أي خرق لاحق منها. يجوز لك تعيين حقوقك بموجب هذا الاتفاق إلى أي طرف أن يوافق على، وتوافق على أن تكون ملزمة، وشروط وشروط؛ TradeMaster قد التنازل عن حقوقها بموجب هذا الاتفاق دون قيد أو شرط. وهذه الاتفاقية تكون ملزمة وسوف مرس لصالح الطرفين، خلفائهم والمتنازل لهم المسموح بها.