إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

اليورو محلقاً عالياً بفضل القرارات التي اتخذها البنك المركزي الاوروبي

GBP/USD signals

شهد اليورو ارتفاع كبير مقابل الدولار وذلك بعد اجتماع البنك المركزي الأوروبي يوم أمس الذي شهد تثبيت سياسته النقدية مع زيادة توقعات التضخم، الأمر الذي دفع العملة الأوروبية الموحدة إلى التداولات خلال جلسة اليوم الخميس بالقرب من أعلى مستوياته منذ أكثر من أسبوع مقابل الدولار.

في تمام الساعة 03:15 بتوقيت غرينتش تداول زوج اليورو مقابل الدولار عند المستوى 1.1268 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1260 يأتي هذا بعد أن سجل الزوج يوم أمس أعلى مستوى منذ أكثر من أسبوع عند 1.1285 وكان قد افتتح جلسة الأمس عند المستوى 1.1146.

ارتفاع اليورو جاء بعد اجتماع البنك المركزي الأوروبي والذي أشار ماريو دراغي خلاله أنه قام برفع توقعات التضخم خلال عام 2015 إلى 0.3% مقارنة مع التوقعات السابقة بنسبة 0.0%، بينما حافظ دراغي على توقعاته ثابتة بالنسبة لمعدلات النمو خلال العام الجاري.

من جهة أخرى شهد الدولار الأمريكي تراجع كبير في أسواق العملات نتيجة تضارب البيانات الاقتصادية التي صدرت اليوم عن الاقتصاد الأمريكي وسط تحسن في بيانات وظائف القطاع الخاص إلى جانب ضعف في قراءة مؤشر قطاع الخدمات الأمر الذي زاد من عمليات البيع على الدولار الذي يشهد موجة تصحيح منذ بداية الأسبوع.

الدولار يشهد تصحيح منذ بداية الأسبوع بعد المستويات المرتفعة التي سجلها أمام العملات الرئيسية خلال الفترة الماضية، وهو ما ساعد على تزايد عمليات البيع عليه من أجل التصحيح قبل صدور تقرير الوظائف عن الاقتصاد الأمريكي يوم الجمعة المقبل، مما يسمح باتخاذ مراكز مالية جديدة على الدولار.

تعليقات

تعليقات

كن أول من يرسل تعليق on "اليورو محلقاً عالياً بفضل القرارات التي اتخذها البنك المركزي الاوروبي"

ارسل تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني


*