إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

تعليق التداول على أسهم شركة “موبايلي” في السوق المالية السعودية

أصدر مجلس هيئة السوق المالية السعودية قرارا بتعليق التداول على أسهم شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” في السوق المالية السعودية (تداول) ابتداءً من يوم الثلاثاء 22/08/1436هــ الموافق 9 يونيو 2015.

وقالت هيئة السوق أنه تم تزويد شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” بملخص للتقرير الأولي الخاص بالملاحظات التي توصل لها فريق العمل المتخصص والتي قرر مجلس الهيئة أن تقوم الشركة بدراستها والتأكد من مدى وجود أثر مالي لها على القوائم المالية للشركة.

وأشارت الهيئة في بيان صدر عنها إلى أنه بناءً على نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية، أصدر مجلس الهيئة قراره المتضمن تعليق تداول سهم شركة اتحاد اتصالات ” موبايلي ” في السوق المالية السعودية “تداول” ابتداءً من يوم غد الثلاثاء 09/06/2015م، وإلى أن تفصح شركة “موبايلي” عن الأثر المالي على قوائمها المالية في ضوء الملاحظات التي تم تزويد الشركة بها.

وستنظر الهيئة إثر ذلك في استمرار تعليق تداول سهم شركة اتحاد اتصالات ” موبايلي” من عدمه.

ووفق البيانات المتوفرة في فقد تم تكليف فريق عمل متخصص من قبل هيئة السوق أن يتولى فحص القوائم المالية لشركة اتحاد اتصالات  وزيارة مكاتبها والحصول على المستندات والاستماع لأقوال ذوي العلاقة، وقدم الفريق تقريراً أولياً يتضمن نتائج فحصه القوائم المالية للشركة.

تعليقات

تعليقات

3> تعليقات on "تعليق التداول على أسهم شركة “موبايلي” في السوق المالية السعودية"

  1. دعيت عليها دعاء بعد فقد اموالي بسبب الكذب والدجل الذي حصل فيها

  2. ضاعت فلوسك ياصابر

  3. الطعنات تتوالى….وموبايلي تترنح..

    يبدو إن موبايلي في النزع الأخير…

ارسل تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني


*