إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

عودة للارتفاعات في الين الياباني بعد الانخفاضات المتواصلة

yin

ارتفع الين الياباني مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الاثنين وذلك بعد أن انخفضت العملة اليابانية إلى أدنى مستوياتها منذ 12 عام خلال الأسبوع الماضي، تأتي محاولات الين للارتفاع مقابل الدولار بعد تحسن بيانات الناتج المحلي الإجمالي عن اليابان خلال الربع الأول.

في تمام الساعة 04:30 بتوقيت غرينتش تداول زوج الدولار مقابل الين الياباني عند المستوى 125.40 بعد أن سجل أدنى مستوى عند 125.27 وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 125.61 يأتي هذا بعد أن ارتفع الزوج يوم الجمعة الماضية ليسجل اعلى مستوى منذ 12 عام عند المستوى 125.84.

مؤشر الناتج المحلي الإجمالي في اليابان أظهر ارتفاع خلال الربع الأول بنسبة 1.0% بأعلى من التوقعات بنسبة 0.7% والقراءة السابقة التي كانت تشير إلى ارتفاع بنسبة 0.6%. بينما على المستوى السنوي فقد شهد الاقتصاد الياباني نمو بنسبة 3.9% بأعلى من القراءة السابقة بنسبة 2.4% بينما كانت التوقعات تشير إلى ارتفاع بنسبة 2.8%.

تحسن بيانات النمو في اليابان دفعت الين إلى الارتفاع مقابل الدولار في محاول لتصحيح الخسائر التي شهدها خلال الفترة الماضية والتي دفعت به إلى الانخفاض لمستويات قياسية.

من جهة أخرى قد لا يستمر هذا التصحيح طويلاً نظراً لقوة الدولار في الأسواق المالية خاصة بعد بيانات قطاع العمالة عن الولايات المتحدة الأمريكية والتي جاءت بأفضل من التوقعات بشكل كبير ليزيد هذا من الطلب على الدولار بشكل كبير.

تعليقات

تعليقات

كن أول من يرسل تعليق on "عودة للارتفاعات في الين الياباني بعد الانخفاضات المتواصلة"

ارسل تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني


*