إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

منصات التداول

forex_platform

إن منصة التداول هي مزيج من الأدوات التقنية والبرمجيات التي توفر للمتداولين إمكانية الوصول إلى المعلومات حول الوضع في الأسواق المالية، وتسمح بتنفيذ عمليات التداول وتنشأ التزامات بين العميل والشركة بحيث توفر فرص الوصول إلى الأسواق العالمية.

تتكون المنصة من شاشة توفر مشاهدة الحركة اللحظية للأسعار بحسب تداول البورصات الرئيسية وتفتح المجال للمستثمر لمتابعة حركة الأسعار في الإطار الزمني الذي يختاره. وتعطي المجال لقراءة جداول التحركات من خلال عدة أنواع من الرسوم البيانية فهناك من يختار الجداول العادية أو جداول الشمعة أو الجداول الخطية، ولكن عليك أن تدرك أن الأسعار تتحرك مدة خمسة أيام في الاسبوع وذلك خلال افتتاح السوق. وتستطيع أن تفتح عدة شاشات عرض لجميع العملات، وبالتالي تستطيع أن تتابع أكثر من زوج من العملات في نفس الوقت. وكذلك تحتوي منصة التداول على العديد من المؤشرات التي تسهل على المستثمرين عملية التداول في سوق تجارة العملات، فالمؤشرات تساعدنا على قراءة الماضي والحاضر، هذه القراءات التي نبني عليها توقعنا لمستقبل أرباحنا. إن منصات التداول قدمت الطريقة المثلى للتداول دون الحاجة الى وجود المستثمرين في قاعة التداول، وهي السبب الرئيسي لقيام هذا النوع من التجارات.

بالإضافة الى امكانية فتح واقفال الصفقات بسرعة كبيرة إذ يتراوح الزمن بين النقر على زر فتح الصفقة واقفالها وتنفيذ الأوامر أقل من جزء من الثانية وهذا يعكس سرعة التكنولوجيا العملاقة التي يقدمها سوق الفوركس والتي تميزه عن غيره من الأسواق. وأهم عنصر للمتداول هو العثور على الوسيط الذي يستطيع توفير منصات التداول التي توافق احتياجاتك ومستوى خبرتك في التداول. ويوجد ثلاثة أنواع من المنصات تستطيع استعمالها بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور وتعرض لك نفس البيانات والمعلومات عن حسابك.

Web platform أهمية هذه المنصة هو تلبي احتياجات المتداولين المتنقلين أو المتداولين الذين لديهم أنظمة أمن مثبتة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة. تسمح هذه المنصة للمتداول بفتح أو إغلاق الصفقات وإيداع وسحب الأموال وعرض تاريخ الحساب بدون أي تحميل. تعتبر المنصة مثالية المتداولين الذين يسافرون ويحتاجون إلى التوصل الكامل من أي مكان وفي أي وقت.

Mobile platform تعتبر هذه المنصة مفيدة للأشخاص الذين يفضلون استعمال هواتفهم الذكية، وهذا النوع من المنصات يوفر لك التفاعل الدائم مع الاحداث الاقتصادية ومتابعة حركة السوق أينما كنتم.

IPad platform صممت هذه المنصة الذكية لاستخدام العملاء المحترفين والمبتدئين، المنصة تحتوي على جميع البيانات اللازمة وذات الصلة والتي يمكن عرضها على شاشة واحدة لتوفير الراحة للمتداول.