إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

النفط يجاهد للارتفاع بعد انهيار الاسعار امس في الاسواق الامريكية

انخفاض حاد في اسعار النفط

تشهد أسعار النفط الخام مع بداية تداولات جلسة اليوم الثلاثاء محاولات ضعيفة على الارتفاع، وذلك بعد أن انخفضت أسعار النفط الخام يوم أمس لأدنى مستوياتها في شهرين في ظل تأثره بعمليات العزوف عن المخاطرة في الأسواق المالية.

 

في تمام الساعة 03:40 بتوقيت غرينتش تداولت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي عند المستوى 52.99 دولار للبرميل وذلك بعد أن سجل اعلى مستوى عند 53.12 دولار للبرميل وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 52.81 دولار للبرميل، يأتي هذا بعد أن انخفضت أسعار النفط الخام يوم أمس لأدنى مستوياتها منذ شهرين عند المستوى 52.41 دولار للبرميل بعد أن افتتحت جلسة الأمس عند المستوى 56.42 دولار للبرميل.

 

الأسواق المالية يوم أمس شهدت عمليات كبيرة من العزوف عن المخاطرة بسبب انتشار المخاوف من أتثير أزمة اليونان عن الأسواق المالية، ونتيجة لهذا انخفض الطلب على النفط الخام بشكل حاد باعتباره أحد الاستثمارات الخطرة.

 

ساعدت عمليات العزوف عن المخاطرة الدولار أن يرتفع ليشهد الدولار الأمريكي ارتفاع مقابل سلة من العملات الرئيسية مع بداية جلسة اليوم ليسجل أعلى مستوى عند 96.44 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 96.36 يأتي هذا بعد أن ارتفع بداية هذا الأسبوع إلى أعلى مستوياته في شهر.

 

اليوم يجتمع قادة ووزراء مالية مجموعة اليورو بشكل طارئ في محاولة للوصول إلى اتفاق مع الحكومة اليونانية بشأن إمكانية حصولها على خطة إنقاذ ثالثة بعد انتهاء خطة الإنقاذ الثانية دون الوصول إلى اتفاق خلال الأسبوع الماضي.

تعليقات

تعليقات

كن أول من يرسل تعليق on "النفط يجاهد للارتفاع بعد انهيار الاسعار امس في الاسواق الامريكية"

ارسل تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني


*