إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

النفط يسجل ارتفاعات ملحوظة في الاسواق الاوروبية

نفط

وسع النفط الخام الأمريكي من ارتفاعه بالسوق الأوروبية الأربعاء ضمن موجة من المكاسب لليوم الثاني على التوالي، ليتداول فوق 61 دولارا للبرميل قبيل تقرير وكالة الطاقة عن مخزونات النفط في الولايات المتحدة أكبر مستهلك للنفط بالعالم.

وبحلول الساعة 13:15 بتوقيت جرينتش ارتفع الخام الأمريكي بنحو 2.2 بالمئة إلي مستوي 61.10 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 60.03 دولار وسجل أعلى مستوي 61.35 دولار وأدنى مستوي 59.96 دولار.

وحقق الخام الأمريكي “عقود يوليو ” ارتفاعا بالأمس بنسبة 0.7 بالمئة منهيا موجة من الخسائر على مدار ثلاثة أيام متتالية بعدما أثارت عاصفة مدارية قرب سواحل ولاية تكساس الغنية بالنفط مخاوف تعطل الإمدادات.

يصدر بحلول الساعة 14:30 جرينتش التقرير الرسمي لمخزونات النفط في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يصدر عن وكالة الطاقة المتوقع انخفاض المخزونات بمقدار 1.6 مليون للأسبوع المنتهي 12 حزيران يونيو إلي إجمالي 469 مليون في سابع انخفاض أسبوعي على التوالي.

وفي بيانات غير رسمية قال معهد البترول الأمريكي بالأمس أن مخزونات النفط في البلاد انخفضت بمقدار 2.9 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي 12 حزيران يونيو إلي إجمالي 469.2 مليون برميل ،في حين توقع خبراء انخفاض بنحو 4.2 مليون برميل.

 

واستفادت الأسعار من هبوط الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات خاصة اليورو والجنيه الإسترليني قبيل صدور قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي “البنك المركزي الأمريكي” متوقع بالإبقاء على أسعار الفائدة ثابتة دون تغيير بين صفر ،0.25 بالمئة ،وتراجع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية بنحو 0.2 بالمئة.

تعليقات

تعليقات

كن أول من يرسل تعليق on "النفط يسجل ارتفاعات ملحوظة في الاسواق الاوروبية"

ارسل تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني


*