إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

اليورو يواصل التراجع امام الدولار في الاسواق الاسيوية هذا الصباح

dollar euro

انخفضت مستويات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف مع بداية تداولات جلسة اليوم الثلاثاء، يأتي هذا بعد ارتفاع يوم امس من

أجل تغطية الفجوة السعرية التي افتتح عليها اليورو تداولات هذا الأسبوع.

في تمام الساعة 03:15 بتوقيت غرينتش تداول زوج اليورو مقابل الدولار عند المستوى 1.1017 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1046 مسجلاً أعلى مستوى عند 1.1052 وأدنى مستوى عند 1.1034 يأتي هذا بعد أن ارتفعت مستويات اليورو مقابل الدولار يوم أمس لتسجل أعلى مستوى عند 1.1095 قبل أن يغلق تداولات الأمس عند المستوى 1.1048.

اليورو يتراجع مقابل الدولار مع بداية جلسة اليوم في انتظار ما سيسفر عنه اجتماع قادة ووزراء مالية مجموعة اليورو اليوم، وهو الاجتماع الذي سيناقش مصير اليونان في الظل التطورات الأخيرة في الأزمة اليونانية.

يأتي هذا بعد أن أعلنت الحكومة اليونانية أن نتيجة الاستفتاء الشعبي الذي أجرته يوم الأحد الماضي بشأن الموافقة على تعديلات الدائنين الأوروبيين واتخاذ المزيد من الإجراءات التقشفية هو رفض الشعب اليوناني لهذا.

تظل البنوك مغلقة في اليونان حتى يوم الأربعاء وتتعلق الأنظار بالاجتماع الطارئ للقادة الأوروبيين، مع انتظار تقديم الحكومة اليونانية لمقترح جديد من أجل الحصول على خطة الإنقاذ الثالثة.

هذا وقد ارتفع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية مع بداية جلسة اليوم ليسجل أعلى مستوى عند 96.44 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 96.36 يأتي هذا بعد أن ارتفع بداية هذا الأسبوع إلى أعلى مستوياته في شهر.

تعليقات

تعليقات

كن أول من يرسل تعليق on "اليورو يواصل التراجع امام الدولار في الاسواق الاسيوية هذا الصباح"

ارسل تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني


*