إعداد الحساب الخاص بك

يرجى الانتظار بينما نحن نعد الحساب الخاص بك

سجل للحصول على اخر اخبارنا

كيف تستفيد من شركات الفوركس ؟

Saudi Arabia money background with growing trends arrows

لاشك أن إختيار شركة الوساطة التى ستقوم فيها بإيداع أموالك ، وإبرام صفقات التداول من خلالها يعتبر من الأمور الأساسية التى يتعرض لها كل متداول ، وكنا قد تناولنا سابقا بعض النقاط التى من خلالها يتم إختيار أفضل وأنسب شركات الوساطة .. ولن يتوقف الأمر عند إختيارك للشركة المناسبة فحسب ، فهناك بعض المزايا التى يغفلها البعض ، والتى تعتبر من صميم حقوقك لدى الشركة ، هذه المزايا قد تختلف من شركة لأخرى ، ويمكن وضع هذه المزايا فى الإعتبار عند المفاضلة بين شركة وأخرى ، لكننا فى نفس الوقت لاننصح بأن تكون هذه المزايا أحد المعايير الاساسية التى نرجع إليها عند الإختيار .

  • المكافأة أو البونص : وهى عبارة عن مبلغ مالى معين ، تقوم شركة الوساطة بإيداعه فى حسابك كمكافأة تشجيعية فى حالة فتح حساب لديهم .. وينبغى أن نشير فى هذا الأمر إلى كثرة الدعايا الكاذبة التى قد تروج لها بعض الشركات الصغيرة أو ذات المصداقية الأقل ، وهى فى هذه الحالة تستهدف فئات الطامعين فى الأموال ، وعموما فلاينبغى أن يكون البونص هو المعيار الذى على اساسة تتم المفاضلة بين شركة وأخرى .
  • خدمة توصيات التداول : حيث تقوم بعض الشركات بتقديم تلك الخدمة مقابل رسوم زهيدة ، وعموما فلا ننصح بالتقيد الكامل وراء هذه التوصيات ، إذ ينبغى التدقيق فيها ، وإخضاعها للتحليل الفنى والمؤشرات التى تستخدمها عادة فى صفقاتك ، فإذا أكدت تلك المؤشرات صحة هذه التوقعات ، فلا مانع إذن من الأخذ بها .
  • خدمة الأخبار الإقتصادية : مما لاشك فيه أن التحليل الإخبارى لايقل أهمية عن التحليل الفنى ، لذا ينبغى الإطلاع الدورى على تلك الأخبار الإقتصادية التى تصدر ، وتؤثر على حركة اسعار العملات المختلفة ، ومن هذا المنطلق تهتم العديد من شركات الوساطة بتقديم هذه الأخبار الإقتصادية لعملائها ، كى تكون خير معين لهم اثناء إبرام صفقات التداول .
  • خدمة الرسوم البيانية : وهى لاغنى عنها اثناء صفقات التداول ، فمن خلالها يتم تحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقة .. وتقوم بعض شركات الوساطة بتقديم هذه الخدمة مجانا ، فى حين تلتزم شركات أخرى بتقديم هذه الخدمة لعملائها ، على أن تكون ذات إمكانيات محدودة مجانا ، فى حين تكون الخدمة ذات الإمكانيات المتطورة مقابل رسوم بسيطة لعملائها ، ورسوم أكبر نسبيا لغير عملائها .
  • خدمة تقديم الدورات التدريبية والندوات التثقيفية : حيث تضع بعض الشركات على عاتقها مسئولية رفع مستوى وكفاءة العملاء لديها ، والمنفعة هنا تعود على الطرفين ، ففى حالة تحقيق أغلب عملاء الشركة للأرباح ، فإن هذا يعطيها سمعة جيدة ، الأمر الذى ينعكس على مدى الإقبال عليها .

تعليقات

تعليقات

كن أول من يرسل تعليق on "كيف تستفيد من شركات الفوركس ؟"

ارسل تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني


*